burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مواجهة ليفربول ضد مونتيري في كأس العالم للأندية‎ .. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مواجهة قوية مساء اليوم الأربعاء أمام مونتيري المكسيكي في دور الأربعة ببطولة كأس العالم للأندية .
وصعد فلامنغو البرازيلي إلى نهائي مونديال الأندية لينتظر الفائز من لقاء ليفربول ضد مونتيري، بينما يلعب الهلال السعودي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من مباراة الفريقين.
الموعد والقنوات الناقلة
تقام المباراة على ملعب ”خليفة“ الدولي في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة في ختام نصف نهائي المونديال، وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 بصوت المعلق يوسف سيف والكأس 3 بصوت المعلق أحمد الطيب والكأس 6 بصوت المعلق أحمد الحدي.
المشاركات السابقة شارك ليفربول في كأس العالم للأندية للمرة الثانية بعد أن خاض نسخة 2005 فيما يشارك مونتيري للمرة الرابعة بعد 3 مشاركات متتالية أعوام 2011 و2012 و2013، ولم يسبق أن تقابل الفريقان على الإطلاق في أي مباراة رسمية أو ودية.
تشكيلة ليفربول ويعتمد الريدز على تشكيلة تضم الحارس البرازيلي أليسون باكير مع رباعي الدفاع فيرجيل فان ديك وديان لوفرين وترينت أرنولد وأندري روبرتسون.
ويقود خط الوسط جوردان هندرسون وبجواره نابي كيتا وألكسندر تشامبرلين مع ثلاثي الهجوم محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.
تشكيلة مونتيري ويعتمد مونتيري على تشكيلته التي تضم الحارس الأرجنتيني المخضرم مارسيلو باروفيرو وأمامه رباعي الدفاع الأرجنتيني نيكولاس سانشيز والدولي المكسيكي سيزار مونتيس مع الظهير الأيمن الكولومبي الدولي ستيفان ميدينا والظهير الأيسر الأرجنتيني ليونيل فانجيوني، لاعب ميلان الإيطالي السابق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up